محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات

0

 

كتبت منه جمال

تماشياً مع خطة الدولة للتحول الرقمي والسعي لتعميمه في جميع الجهات الحكومية والوزارات والهيئات التي تقدم خدمات حكومية، ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة و لتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذى يأتى فى قلب عملية الإصلاح الإداري.

ترأس الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجنة لإختبار عدد من المتقدمين و البالغ عددهم ( 3 ) لإختيار الأكفأ و الأنسب لشغل وظيفة مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بديوان عام المحافظة.

أكد المحافظ أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار ..

حضر الإختبارات لواء دكتور حسين الجندي سكرتير عام المحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ومدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق