محافظ الشرقية يستقبل المواطنين ويستمع إلى مشاكلهم

كتبت – منه جمال

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة والعمل على حلها بحضور الجهات المعنية من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية.

قدم أحد المواطنين الشكر لمحافظ الشرقية لإصدار توجيهاته لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة مزرعة سمك على مساحة (4) قيراط مقامة بدون ترخيص بحوض الصفصافة بقرموط صهبره التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
كان أحد المواطنين تقدم بشكوى لمكتب خدمة المواطنين بالمحافظة يتضرر فيها من قيام مواطن بعمل مزرعة أسماك على مساحة (4) قيراط ومقامة بدون ترخيص بحوض الصفصافه بقرموط صهبره وتتغذى الأسماك على المخلفات مما يؤثر على صحة المواطنين.

على الفور أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة ديرب نجم بإزالة المزرعة المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين .. وأصر المواطن صاحب الشكوى أن يحضر لقاء المواطنين ليقدم الشكر على الإهتمام بفحص شكواه وإزالة المخالفة.

أكد محافظ الشرقية أن مكتب خدمة المواطنين يستقبل شكاوى المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتقوم الجهات المعنية بفحص الشكوى وحلها فوراً مشيراً إلى أنه تم تحديد الثلاثاء من كل إسبوع لإستقبال المواطنين للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بحضور الجهات المعنية.

كلف محافظ الشرقية مدير المتابعة الميدانية بالديوان العام بفحص شكوى أحد المواطنين وتضرره من تعنت الإدارة الزراعية بفاقوس حياله وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ اللازم قانوناً في هذا الشأن.

حضر الإجتماع اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام والدكتور طارق الرفاعي – مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء والدكتور مدحت فتحي مدير متابعة شكاوى المحافظة بمجلس الوزراء.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا