محافظ الشرقية : ينعي شهيد القوات المسلحة إبن قرية الشبراوين بههيا

0

كتبت ـ آية عبده

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الشهداء يسطرون بدمائهم الذكية تاريخاً مشرفاً للوطن في التضحية والفداء مشيراً إلى قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة وقيادته الحكيمة على القضاء على الإرهاب والقصاص من الجماعات الإرهابية الغاشمة لافتاُ إلى أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ويهدف إلى ترويع المواطنين وزعزعة الإستقرار .
وأعرب محافظة الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لإستشهاد النقيب أحمد الشبراوي بالقوات المسلحة – إبن قرية الشبراوين التابعة لرئاسة مركز ههيا والذي أستشهد في هجوم الحادث الإرهابي الغاشم و الذي استهدف قوات إحدى النقاط العسكرية برفح وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال القوات المسلحة .
كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب و الوطن مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .
وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ورئيس مركز ومدينة ههيا بحضور الجنازة وتشييع جثمان الشهيد وتقديم واجب العزاء و المواساة لأسرته وذلك لمشاركته في تشييع جثمان الشهيد المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي بمدينة العاشر من رمضان .
وكلف محافظ الشرقية السكرتير العام المساعد ورئيس المدينة بالإستماع لكافة مشاكل أسرة الشهيد وتلبية إحتياجاتهم تقديراً وتكريماً لدماء ذكية روت أرض مصر الغالية دفاعاً عن أمنها و إستقرارها .

اترك تعليق