محافظ الشرقية يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

0

كتب-محمد أبوطالب

أبدى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سعادته البالغة لحصول خمسة من طلاب وطالبات الثانوية العامة من أبناء المحافظة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2016 / 2017 وهم يارا عفيفى عبد الفتاح الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة علمى علوم بمدرسة كفر محسن الثانوية الإبراهيمية، محمد فتحى محمود محمد الثانى مكرر بمجموع 408.5 درجة علمى رياضة بمدرسة العصايد الثانوية المشتركة ديرب نجم ، محمد أحمد محمد عبد العزيز الثانى مكرر بمجموع 408.5 علمى رياضة بمدرسة صلاح الدين الثانوية بنين مشتول السوق ، محمد محمود أمين حسين الخامس مكرر أدبى بمجموع 406.5 درجة بمدرسة شيبة الثانوية غرب الزقازيق ومحمد على محمود على طعيمة الأول مكفوفو الجمهورية بمجموع 398.5 بمدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق.

وأشار فى بيان له، إلى أن ما حققه أبنائنا الطلاب من نتائج مشرفة وتفوق وتميز جاء نتيجة جهد مبذول وسهر الليالى طوال أيام العام الدراسى ويؤكد أن قطاع التعليم بمحافظة الشرقية يشهد طفرة ملموسة فحصول أبنائنا الطلاب على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية جاء نتيجة لذلك .

وهنأ محافظ الشرقية أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة متمنياً لهم التوفيق واستكمال دراستهم بتفوق لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها.

وقدم محافظ الشرقية الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم ومديرى الإدارات التعليمية وجميع العاملين فى حقل التعليم لحصول أبنائنا الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية نتيجة لجهد مبذول ونظام تعليمى جيد.

وأشاد المحافظ بدور الأسرة فى رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

اترك تعليق