محافظ الشرقيه : طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدي الطازجة بسعر ( 100 ) جنيه للكيلو بالزقازيق

كتبت ـ آية عبده

أعلن خالد سعيد محافظ الشرقية طرح كميات كبيرة من اللحم البلدي الطازج بسعر ( 100 ) جنيه للكيلو ) بمنافذ القوات المسلحة بمعرض مستلزمات عيد الأضحى و دخول المدارس بميدان التحرير بمدينة الزقازيق و المقام بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين و الغرفة التجارية لتخفيف العبء و المعاناة على كاهل المواطن البسيط وتصديا لإرتفاع الأسعار ولكبح جشع التجار ولإتاحة السلع و المواد الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضة .
وكان محافظ الشرقية قد وجه بخفض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من ( 140 ) جنيه إلى ( 100 ) جنيه بالشادر الرئيسي للقوات المسلحة داخل المعرض دعماً من المحافظة للمواطنين من محدودي الدخل و الغير قادرين لتوفير كافة إحتياجاتهم من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وقال المحافظ أن طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة يأتي في إطار التعاون المثمروالبناء بين المحافظة ومنافذ القوات المسلحة لتوفير المواد الغذائية و السلع الضرورية للمواطنين و بأسعار مخفضة تقل عن السوق .
وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بسرعة الإنتهاء من تجهيز و إقامة معرض بكل مركز ومدينة وتزويده بكميات كبيرة من اللحوم البلدي الطازجة و المجمدة وكافة إحتياجات المواطنين من المواد الغذائية و السلع التموينية وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا