محافظ الشرقيه يتفقد محطه مياه التاجوري بمركز مستول السوق

كتبت ـ منه جمال
قام خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد محطة مياه التاجوري بمركز مشتول السوق بطاقة إنتاجية 30 لتر / ثانية والتي تم تزويدها بالمعدات الكهروميكانيكية واللازمة لضخ المياه لتوفير كوب مياه نظيف للمواطنين وللقضاء على ندرة المياه لخدمة قريتي الزهار وباتا ..

أكد محافظ الشرقية على ضرورة أخذ عينات مياه من المحطة بصفة مستمرة وتحليلها للتأكد من نسبة العكارة وصلاحية المياه المستخدمة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وعرض نتيجة تحليل المياه كل إسبوع للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ..

كما قام المحافظ بعقد إجتماع موسع مع الشركات المنفذه لمشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة وبحضور اللواء أيمن عبد القادر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية والمهندس أشرف السيد مدير الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي بالشرقية لإستعراض حجم الأعمال المنفذه والتأكد من تنفيذ شبكات المياه لضخ المياه فيها وكذلك التأكد من تشغيل المحطات بكامل طاقتها الإنتاجية لتحقيق الإستفادة القصوى للمواطنين وتوفير كوب مياه نظيف والقضاء على ندرة المياه في بعض المناطق..

وشدد المحافظ خلال الإجتماع على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ومضاعفة العمل والجهد مع مراعاة الدقة في التنفيذ ..

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بمشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة مشيراً إلى ضرورة أن يعرف المواطن حجم ماتقدمه الدولة من إنجازات بكافة القطاعات التنموية والخدمية وتوفير التمويل اللازم لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة والتي تعود بالنفع الفائدة على أبناء المحافظة

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا