محافظ الشرقيه يوقع على بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لخدمة أبناء المحافظة

كتبت – منه جمال


قام محافظ الشرقية خالد سعيد بتوقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ عدد من المشروعات في قطاعي التعليم والمرور لخدمة أبناء المحافظة .. وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين أجهزة الدولة (الوزارات / المصالح الحكومية ) وبعضها البعض في شتى المجالات بما يحقق الغاية والهدف من إنشاء المرفق العام بما يضمن حسن سيره وانتظامه لتحقيق الغاية المرجوه من إنشائه بما يسهم في خدمة المصالح العامة للدولة ..

وأوضح “سعيد” أن مجالات تعاون البروتوكول تشمل إجراء الصيانة العاجلة لعدد (17) مدرسة بنطاق دائرة المحافظة وكذلك تزويد إدارة مرور الشرقية ببعض المستلزمات اللازمة لأعمال الإدارة طبقاً للبروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع ..

وأكد “سعيد” أن بروتوكول التعاون يعد إلزاماً وإلتزاماً لكلا الطرفين الموقعين عليه لضمان الحقوق والواجبات ومحدد بتوقيتات عمل ملزمه لسرعة الإنتهاء من التنفيذ وتحقيق الإستفادة لأبناء المحافظة ..

كما اقامت مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام و وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية ومدير إدارة مرور الشرقية بحضور المهندس محمود جمال الدين مدير عام الهيئة مفوضاً من رئيس الهيئة لتوقيع البروتوكول ووفداً من الهيئة ..

ومن جانبه أوضح المهندس محمود جمال الدين مدير عام الهيئة العربية للتصنيع أنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ الأعمال المسند تنفيذها للهيئة طبقاً للجدول الزمني المحدد مع مراعاة المواصفات القياسية المحددة والجودة في التنفيذ لتحقيق الإستفادة لأبناء المحافظة .

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا