محافظ المنوفية يعفي سيدة من دفع رسوم الكارتة

كتبت- دنيا على

وافق الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، الثلاثاء، على إعفاء سيدة من تحصيل رسوم الكارتة المجمعة المستحقة عليها للجنة المواقف نظرا لظروفها المادية، موجها ببدء تحصيل الرسوم المخصصة من بداية التشغيل الجديد، حيث إنها تقدمت بطلب لإعفائها من رسوم الكارتة نظرا لتوقف السيارة عن العمل لمرورها بحادث منذ 10 سنوات.

جاء ذلك خلال لقاء «عبدالباسط» مع المواطنين الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة.

وبحث المحافظ 23 طلبا وشكوى من المواطنين، حيث وافق على ترخيص عدد 4 أكشاك بنواحي بركة السبع وأشمون وشبين الكوم لعدد من المواطنين، مراعاة لظروفهم الاقتصادية، وكلف سكرتير عام المحافظة بمتابعة إجراءات استخراج ترخيص خط سير سيارة لأحد المواطنين بسرس الليان وسرعة إنهاء المشكلة محل الشكوى.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والاداري لبحث تظلم أحد المواطنين من غلق شارع بقرية شما بأشمون بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة وإعداد تقرير لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعدي، فضلاً عن إحالة بعض الشكاوى إلى وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، وإدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، موجها بسرعة دراستها والبت فيها وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

وأكد «عبدالباسط» ضرورة انتهاج سياسة فعالة للاستجابة لشكاوى المواطنين من خلال التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى شكواهم، ومن ثم اتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا