محافظ بورسعيد يشدد على محاسبة أى معلم يقوم بإصدار الملازم الدراسيه

كتبت – منه جمال

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليماتة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اي معلم يقوم بإصدار ملازم دراسية مشددا علي أن الكتاب المدرسي هو الأساس في العملية التعليمية واكد المحافظ بان هناك عقوبات رادعة ضد من يقوم بمخالفة التعليمات تصل الى الاحالة للنيابة العامة وفقا للقانون.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع قيادات التربية والتعليم بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وشدد المحافظ خلال اللقاء علي قيام فرق السيطرة علي مجموعات التقوية بالمتابعة الدائمة لأعمال المجموعة
مشيرا بانة لن يسمح بالمتاجرة بابنائنا من جانب بعض من المعلمين الذي لا يهمهم سوي جمع الأموال وهولاء ليسوا بمعلمين ولكنهم تجار علم لاينظرون سوي لمصالحهم الشخصية دون اى اعتبار لظروف اولياء الامور وطالب محافظ بورسعيد من مديري المناطق التعليمية باستخدام أقصى وسائل الردع ضد من يحاول إفساد المنظومة التعليمية موكدا بان الكتاب المدرسي هو الأصل والاساس.

واكد المحافظ علي الالتزام التام باللائحة التي وضعتها المحافظة لأسعار مجموعات التقوية بالمدارس واضاف بان لجان المتابعة بالتربية والتعليم والمحافظة سوف تقوم بمتابعة الالتزام بتلك اللائحة
واضاف بان المعلم لدية من الإمكانيات والمهارات التي تساعد علي سرعة وصول المعلومة علي الطالب من خلال تنوع أسلوب الشرح.

مشيرا بان التجربة التي أقدمت عليها محافظة بورسعيد في تعظيم دور المدرسة هي أولي خطوات عودة كرامة المعلم والارتقاء به خاصة بعد ان حققت التجربة نجاح ملحوظا فى بداية تطبيقهابفضل الإصرار والتعاون بين المعلمين.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا