محافظ بورسعيد يكرم طلاب المدارس الفنية المتدربين بالمصانع

كتبت ـ آية عبده

اشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالتجربة المتميزة التي قامت بها المحافظة بتدريب طلاب المدارس الفنية حسب رغباتهم بالمصانع تلك التجربة التي حقت نجاحا مما جعل الطلاب يقبلون علي هذا النوع من التدريب نظرا لتعدد المزايا الخاصة من اكتساب خبرات في مرحلة عمرية مبكرة بالاضافة الي غرس روح الانتماء لدي الطلاب من خلال تشجيعهم علي يزيادة الاتاج ودعم الصناعة المصرية وترسيخ كلمة صنع في مصر من اجل اعلاء الصناعة المصرية.
جاء ذلك خلال تكريم محافظ بورسعيد لطلاب التعليم الفني الذين التحقوا بالتدريب العملي داخل المصانع المختلفة بالاستثمار وذلك بالتعاون مع جمعية مستثمري بورسعيد بحضور المهندس حسام جبر رئيس جمعية المنستثمرين والدكتور ايهاب صالح رئيس وحدة دعم وتطوير التعليم الفني ومجدي كمال مدير جمعية المستثمرين .
حيث ابدي المحافظ فخرة واعتزازة بتواجدة بين ابناءة الطلاب المنتجين في هذة المرحلة واضاف بان الاسرة عليها دور كبيرفي تشجيع ابنائها علي العمل في هذة المصانع لاسيما بان بورسعيد تستقبل يوميا اكثر من 20 الف عامل من مختلف المحافظات من اجل الارتقاءبالصناعة الوطنية وهم يستحقون منا التقدير لسعيهم الي الرزق وسفرهم يوميا للعمل .
واضاف المحافظ بان تدريب الطلاب في الوقت الحالي بالمصانع يؤهلهم مستقبلا للالتحاق بالكيانات الاقتصادية الكبيرة والتي ستاتي ضمن مشرؤوع تنمية منطقة شرق بورسعيد الامر الذي يتطلب ربط سوق العمل بالصناعة مشيرابان الطلاب طوال فترة تدريبهم يتمتعون بكافة المزايا .
وناشد المحافظ الشباب باستغلال كافة فرص العمل المتاحة في المناطق الصناعية خاصة بأن بورسعيد تشهد تحولا صناعيا من خلال العديد من المشروعات القومية الكبري .
وفي نهاية اللقاء اهدي محافظ بورسعيد الدرع الذي قدمتة وحدة تطوير التعليم الفني للمحافظ الي مدير مدرسة التحرير الثانوية الصناعية تقديرا لجهودة في دعم المدرسة للعمل الصناعي وتشجيع الطلاب علي التدريب العملي واكسابهم المهارات والخبرات .

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا