محافظ كفر الشيخ يتباع قافلة “الشعب يأمر”

كتبت – رجاء عبدالنبي
قام اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، قافلة “الشعب يأمر”، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين، بقرية مسير، بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية.
كما أشرف، محافظ كفر الشيخ، على أعمال بيع السلع والمنتجات الغذائية، على متن 12 سيارة نقل كمرحلة أولى ضمن مبادرة «الشعب يأمر» والتي تشارك فيها الحملة الشبابية لأبناء المحافظة، والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، ومديرية التموين.
وأضاف السيد نصر، أن سيارات السلع الغذائية تضم “أسماك ولحوم ودواجن وسكر وأزر ومكرونة ودقيق وعدس ومنتجات ألبان، تونة، مساحيق للغسيل، وصلصة وعصائر يتم بيعها بأسعار مخفضة”، بتخفيضات تصل الى 25%.
وأشار إلى أنه سيتم تعميم تجربة قوافل المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الأساسية، بقرى المحافظة، أسبوعيا لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطن.
وأوضح المحافظ أن تلك القوافل تتم بالتنسيق بين المحافظة وكبرى السلاسل التجارية، وتأتي ضمن إجراءات المحافظة بالتعاون مع الوزارات المعنية لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار، وأن هذه القوافل تستهدف الميادين المزدحمة والمناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية، والقرى.
وشهدت القافلة إقبالًا كبيرًا من المواطنين بقرية مسير، حيث أشاد الأهالي بجودة السلع المعروضة ورخص أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق.
كما أعلن محافظ كفر الشيخ، عن تشغيل حملة نظافة وإنارة شاملة لقرية مسير بالتزامن مع القافلة الغذائية، وتحسين الخدمات والمرافق للمواطنين، وتعميم ذلك على قرى المحافظة.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا