محافـظ المنوفية يوجه العاملين ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بمستوى الخدمات

0

 

قام اليوم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، بجولة تفقدية لإدارات الديوان العام المختلفة رافقه خلالها اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، وذلك للإطمئنان علي انتظام سير العمل عقب انتهاء أجازة عيد الأضحي المبارك، موجهاً جميع العاملين بضرورة بذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء الى المستوى المشرف في إنجاز الأعمال توفيراً لوقت وجهد الموطنين ولتحقيق أعلي معدلات الإنضباط..

هذا وقد هنأ محافظ المنوفية جميع العاملين بالديوان العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولي عز وجل أن يعيده على جموع المصريين بكل خير ويمن وسعادة، متمنياً لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فيما أبدي الموظفون عن سعادتهم البالغة بهذه التهنئة الكريمة.

وخلال تفقده للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين استمع محافظ المنوفية لبعض طلبات المواطنين المتنوعة موجهاً العاملين بالمركز بحسن استقبال المواطنين وسرعة حل شكواهم. كما حرص المحافظ على متابعة ما يقدمه المركز من خدمات للمواطنين بداية من تلقي الشكوي وإدخالها علي البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة مروراً بمتابعة الطلبات مع الجهات المعنية بها وإفادة المواطن بنتيجة شكواه.

منه جمال

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق