محمد رضا يكتب: الزمالك تاني!

مزال نادي الزمالك يحزن جماهيره وعشاقه ومحبيه، عاش كل الزملكاوية ليلة حزينة بالأمس القريب بسبب تعادل فريقهم مع نادى وادى دجلة فى الدورى الممتاز، أهدر نادى الزمالك العديد والعديد من الفرص كانت كفيلة بتحقيق الفوز على منافسه. 

لكن كيف هذا؟!!

لابد أن يكون هناك أيادي تعبث وتخرب فى النادى ، ابسط هذه الاشياء هو المدب باتشيكو يقوم بتغير اشرف بن شرقى نجم الفريق والاعب الخطير.

وبعد تغيير اشرف بن شرقى هداء لاعبى الزمالك واختفت الخطورة والفاعلية ع مرمى المنافس ، هل هذا مدرب يريد فريقه يفوز ويتفوق ، ثانيا يقوم هذا المدرب الفاشل بتوجيه عبدالله جمعه بتسديد ضربة الجزاء عبدالله جمعه الذى لم يلعب مباريات بقاله ٣شهور !!!هل هذا معقول هيقوم بتسديد ركلة جزاء.

هذا ثانى خطأ لمدرب الزمالك الفاشل ، ثالثا اصراره ع الابقاءعلي الاعب سيف الجزيرى رغم ان مروان حمدى افضل منه لكن اتعجب من هذا.

ومما يثير شكوكى وشكوك معظم الزملكاوية لما التباطوء والتأخير فى التغيير!

كل هذا وهذا وهذا الفشل والعناد والاصرار علي الفشل سوف يدمر فريق الزمالك ويذهب به الى منحدر عام ٢٠٠٥ نتمنى من كل محبى الزمالك.

من كل الزملكاوية الشرفاء التدخل من اجل انقاذ نادى الزمالك والضرب بيد من حديد وقطع الطريق علي المخربين واصحاب فشل وتخريب نادى الزمالك.

نتمنى من وزير الشباب والرياضة ان كان يحب نادى الزمالك فعلا ، ان يتدخل ويقوم باإقالة هذة اللجنة المؤقته الفاشلة فى ادارة النادى وتعيين ادارة افضل منهم فى العمل الادارى ، نادى الزمالك لايستحق هذا من ابناءه ابدا.

لابد من التدخل العاجل بدلا من ترك النادى فى ايدى هؤلاء الفشلة.

نادى الزمالك اكبر من هؤلاء.

التعليقات متوقفه