محمد صلاح واخر مباراتين لفريقه الانجليزى

0

صرح ألبرتو مورينو، مدافع ليفربول،عن سبب “صيام” جناح الفريق، محمد صلاح، عن التهديف في آخر مباراتين لفريقه الإنجليزي.

واضاف مورينيو في تصريحات مع راديو “أوندا كيرو” الإسباني، إن “محمد صلاح مثير للإعجاب بشكل مذهل منذ انضمامه إلى ليفربول الصيف الماضي”.

وقال “صلاح رجل رائع، ومتواضع جدا، وهادئ جدا، ولا أعتقد أني بحاجة إلى مزيد من الشرح فأرض الملعب تشرح لوحدها، والأرقام يراها الجميع”. مرجعا عدم تسجيل محمد صلاح للأهداف في آخر مباراتين، إلى جملة من التصريحات وصفت بـ”الصادمة”.

وقال اللاعب الإسباني:” أعتقد أن محمد صلاح ليس هو نفسه في التدريب حاليا، فهو يتدرب بنسبة 20% فقط من إمكانياته، لأنه يخشى الإصابة، ويحاول أن يكون في أفضل حالاته خلال المباريات المهمة التي يتنظرها”.

وينتظر محمد صلاح أن يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريـال مدريد الإسباني، للمرة الأولى في مسيرته الكروية يوم 26 مايو في العاصمة الأوكرانية “كييف”، كما يشارك مع المنتخب المصري لأول مرة في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، يونيو المقبل.

ويقدم صلاح أداء استثنائيا هذا الموسم، منذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي، حيث تصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي وحصل على لقب أفضل لاعب في البريمرليغ، كما تمكن من مساعدة المنتخب المصري في التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، ما جعله هدفا لأندية أوروبية كبرى للانتقال إلى صفوفها موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويواجه محمد صلاح صراعا على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع مهاجم توتنهام هوتسبر، هاري كين، حيث يتصدر صلاح لائحة الهدافين برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن كين، كما أنه سجل حتى الآن 43 هدفا هذا الموسم في مجمل البطولات التي شارك فيها، ما يجعله ليس مجرد منافس لرونالدو في النهائي الأول الذي يخوضه صلاح لدوري أبطال أوروبا، بل أيضا منافس على كسر هيمنة رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على “الكرة الذهبية”.

دنيا على

اترك تعليق