مدافع الزمالك يقترب من الإسماعيلى

اقترب محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من الانتقال إلي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة، علي الرغم من تعثر انتقال اللاعب الي الدراويش قبل غلق باب القيد بساعات قليلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك أنه تم انهاء الخلاف الذي كان بين اللاعب وإدارة الإسماعيلي حول مقدم التعاقد، ومن المنتظر ان ينضم اللاعب للإسماعيلي خلال الأيام المقبلة علي طريقة حمدي النقاز الذي انتقل الي اهلي جدة السعودي في صفقة انتقال حر لعدم قيده في الزمالك ولكنه يرتبط بعقد ثلاثي خارجي بين الزمالك والنادي السعودي والنقاز لضمان حق الزمالك في اللاعب عقب انتهاء الموسم المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي علي احقية قيد أي لاعب في قائمته بعيدا عن مواعيد القيد في حالة ان يكون هذا اللاعب غير مرتبط بعقد او مقيد في أي نادي اخر.

من ناحية أخرى حذر الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، لاعبى الفريق من الإحتكاك بالجماهير فى كينيا، خوفًا من تعرض أى لاعب للإصابة بفيرس كورونا المنتشر حاليًا بقوة فى كينيا ومعظم دول العالم.

وطلب الجهاز الطبى من لاعبى الزمالك الإلتزام بالفقعة الطبية وعدم اختراقها حتى لا يتعرض أى لاعب للإصابة مما سيؤدى لغيابه عن المباراة والتسبب فى إصابة باقى أفراد البعثة.

ووصل الفريق إلى كينيا استعدادًا لمواجهة فريق توسكر الكينى، المقرر إقامتها يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الستة ساعات، حيث سافر اللاعبين والجهاز الفني أمس الاثنين بعدما اختتم الفريق تدريباته الجماعية في الرابعة والنصف عصرًا وتوجهوا بعد ذلك للمطار، حيث غادرت الطائرة فى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وكان سافر الوفد الأول من الزمالك أول أمس الأحد ويضم كلاً من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع إداري الفريق، والشيف الخاص بالفريق، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم الأربعاء ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون

التعليقات متوقفه