مدرب تشيلسي غاضب من قرارات الحكم في مباراة أرسنال

كتبت ـ آية عبده

قال مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي إن فريقه “محبط وغاضب” من قرارات الحكم عقب خسارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كأس درع المجتمع أمام أرسنال اليوم  الأحد ، وأن المباراة شهدت قرارين مؤثرين ضد فريقه الذي خسر 4-1 أمام أرسنال بركلات الترجيح.

وأوضح كونتي أن أول هذه القرارات من الحكم روبرت مادلي عندما أنذر الجناح ويليان بداعي ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء أرسنال بعد احتكاك مع المدافع هيكتور بليرين رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت تعرضه للعرقلة بالفعل بينما كانت النتيجة التعادل السلبي.

والقرار الثاني المثير للجدل كان طرد بيدرو مباشرة وهو الخطأ الذي تسبب بعدها مباشرة في تعادل أرسنال.

وقال كونتي للصحفيين عقب المباراة “بالتأكيد هناك الكثير من خيبة الأمل لإنهاء المباراة الثانية في ويمبلي بعشرة لاعبين أمام أرسنال. البداية كانت في نهائي كأس الاتحاد والآن درع المجتمع” في إشارة إلى طرد فيكتور موزيس في مايو الماضي.

وأضاف المدرب الإيطالي “الكثير من الناس أبلغوني أن ركلة الجزاء صحيحة لذلك أشعر بالاحباط لكن يجب احترام قرار الحكم. لكن في بعض الأحيان قراراتهم تدفعك للغضب”.

وحصد تشيلسي اللقب الموسم الماضي عبر الفوز في 30 مباراة وخسارة ثلاث فقط لكن في الأسابيع الأخيرة أكد كونتي أنه يريد تجنب التعرض لخيبة أمل مرة أخرى مثلما حدث مع الفريق في “موسم مورينيو”.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا