مركز المعلومات ببورسعيد يحصل على المركز الأول في مسابقة قواعد البيانات

كتبت ـ منه جمال
قام عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمكافأة العاملين نتيجه الجهد الكبير الذي يبذلة العاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة والتي اثمرت تلك الجهود عن حصول مركز معلومات المحافظة علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في النشرة الشهرية التي يصدرها المركز وكذلك المركز الثالث في مسابقة قواعد البياتات .
وكان مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء قد أعطى أعلى تقييم لمركز معلومات المحافظة خلال الفترة الماضية وذلك بعد التطور الكبير الذي يقدمة المركز في اسلوب اعداد النشرات والتقارير .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد مع العاملين بمركز معلومات المحافظة ومراكز معلومات التنمية المحلية وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتيرالعام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.
واكد محافظ بورسعيد علي ان هناك تعاون وتنسيق بين المحافظة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء من اجل الاستفادة من كافة البيانات والاحصائيات التي يقدمها المركز من اجل الاستفادة منها في جميع المجالات والمشروعات بالمحافظة وطالب المحافظ من العاملين بمراكز المعلومات بالاستمرار في الاداء المتميز والارتقاء باسلوبل العمل بما ينعكس علي جميع الخدمات المقدمة للمواطنين موكدا علي اهمية الدور الذي تقدمة مراكز المعلومات.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا