معرض القاهرة الدولي للاستثمار يكرم أحمد عرفة

كرم معرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال CIE4 المصور المميز أحمد عرفة خلال فعاليات المعرض في دورته الرابعة بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وكرم الدكتور وائل قابيل رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية قابيل ورئيس شركة سبائك مصر انفيست المصور الفوتوغرافي أحمد عرفة منذ أيام ، ضمن قائمة كبيرة لشخصيات مصرية وعربية بارزة في مجال المال والاقتصاد من ٢٥ دولة حول العالم ، بحضور عدد من المسؤوين الحكوميين والمستثمرين في مجال الصناعة وعلى رأسهم د.على مصيلحي وزير التموين والتجارة الخارجية ، ود.إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس قطاع تنمية التجارة الداخلية.

وأعرب أحمد عرفة عن سعادته بالمشاركة في تغطية المعرض للسنة الثانية على التوالي ، وامتنانه بهذا التكريم مع كوكبة كبيرة من خبراء المال والاقتصاد.

جدير بالذكر أن المصور أحمد عرفة من ألمع الأسماء في مجال التصوير الفوتوغرافي ، والمصور الرسمي للكثير من الفعاليات العالمية الخاصة بمسابقات الأزياء والجمال التي تقام في مصر ،كما أنه صور عروض الأزياء الخاصة بمصممين الازياءالعالميين ، ويطلق عليه مصور ملكات الجمال ، بالإضافة إلى التغطيات المميزة لحفلات الفنانيين والمشاهير.

التعليقات متوقفه