منتخب مصر بدأ التوافد على معسكر المنتخب الوطني في برج العرب

كتبت – رجاء عبدالنبي

بدأت كتيبة المحترفين في التوافد على معسكر المنتخب الوطني في برج العرب بالإسكندرية، حيث تكتمل صفوف الفراعنة غدا الأحد بوصول رباعي الدوري الإنجليزي، في إطار استعدادات المنتخب لمواجهة أوغندا المقرر لها الخميس المقبل في العاصمة الأوغندية كمبالا بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويصل غدا محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب آرسنال، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، حيث سيخوضون مع المنتخب مرانا واحدا وهو الذي سيكشف خلاله الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب عن خطة اللعب أمام أوغندا.

وحرص كوبر على أن يعقد اجتماعا مع اللاعبين عقب أداء صلاة الجمعة في مسجد الفندق، وألقى عليهم محاضرة فنية حول مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس، ثم خاض الفريق مرانًا قويًا في السابعة والنصف مساءً.

وانضم في مران أمس مدافع سموحة محمود عزت، الذي استدعاه الجهاز الفني بعد تأكد غياب علي جبر للإصابة، وشارك عزت في المران بعد جلسة قصيرة عقدها معه أسامة نبيه مدرب المنتخب، وظهر بمستوى مطمئن ونال إشادة كوبر خاصة في الكرات الهوائية التي تميز فيها مع رامي ربيعة.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أنه انتهى من استخراج تأشيرة السفر لجميع اللاعبين بما فيهم محمود عزت، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق بشكل جيد مع الجانب الاوغندي حول ملعب المباراة وملعب التدريب وفندق الإقامة، وسيغادر الفريق مساء الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة متوجهًا إلى أوغندا مباشرة.

 

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا