من اجل جمالك .. امانى فاروق تكتب : خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه

0

يوجد خلطات طبيعية غير المواد الكيماوية والمسكات طبيعية من مكونات بسيطه جدا فاليكي بعض الخلطات التي تعطي نتيجه باهره في تظويل وتكثيف الشعر في اسرع وقت.
١-قناع البيض للشعر :-
نحضر بياض بيضتين ونخفقهم ثم نضعهم علي الشعر ونتركهم لمدة نصف ساعه ونكرر هذا الماسك بشكل منتظم للحصول علي شعر صحي.
٢-العسل والبيض وزيت الزيتون :-
اضيفي ملعقه من العسل وزيت الزيتون الي بياض بيضه في وعاء واخلطي المكونات جيدا حتي تصبح علي شكل عجينه ضعيهت علي شعرك واتركيه ساعه علي الاقل ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو.
٣-عصير البصل :-
عصير البصل هو واحد من افضل واقدم العلاجات لتطويل وتكثيف الشعر فهو يحتوي علي الكبريت. ونقوم بفرم بصله جيدا ثم وضعها في مصفاه ونصفي منها مائها جيدا ووناخذ ماء البصل ونضعه علي الشعر مع نركه ربع ساعه علي الشعر ثم يشطف بالماء الفاتر.
٤-الحلبه :-
الحلبه هي عنصر فعال لزيادة طول وكثافه الشعر ضعي بذور الحلبه ليله كامله في الماء ومن ثم قومي بطحنها في اليوم التالي لتصبح علي شكل عجينه اضيفي لها ملعقتين من الحليب العادي او حليب جوز الهند وطبقيها كقناع علي شعرك لمدة ساعة علي الاقل ثم اغسليه وهذا الماسك يعزز علي نمو وسماكة شعرك ويجعله ناعم كالحرير.
٥-الشاي الاخضر :-
والشاي الاخضر يساعد علي علاج تساقط الشعر ضعي الشاي الاخضر الدافئ في جميع انحاء فروة راسك واشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي…
٦-بذور الكمون :-
ضعي القليل من الكمون في زيت الزيتون طول الليل وفي صباح اليوم التالي قومي بتدليك فروة راسك جيدا من المزيج واتركيه ربع ساعه ثم اغسليه… وستلاحظين طول وكثافه وسماكه لشعرك… انتظروني في وصفات اخري لجمالك..

اترك تعليق