مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس

0

لقاء فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق نظيره الأسيوطي الثلاثاء المقبل، بنصف نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها في السابعة مساء بملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث كلا الفريقين عن إنجاز جديد يضاف لتاريخ النادي حيث يسعى سموحة للصعود لنهائي كأس مصر للمرة الثانية له، في المقابل يسعى الأسيوطي للتأهل للمرة الأولى في الوصول للمباراة النهائية.

وسبق أن التقى الفريقان أربع مرات نجح كل منهما في الفوز على الآخر في لقاء واحد بينما حسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في مواجهتين.

أول لقاء جمع الأسيوطي وسموحة جاء في ٣١-١-٢٠١٥ وتنتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق أحرز محمد إبراهيم للأسيوطي، بينما تعادل هيرمان كواو لسموحة، وحقق سموحة فوزه الأول على حساب الأسيوطي بنتيجة ٣-٠ في ٦-٧-٢٠١٥ أحرز أهداف سموحة أحمد نبيل مانجا وهاني العجيزي «هدفين».

أما الأسيوطي نجح في تحقيق الفوز الأول له على حساب سموحة في ١٥-١٢-٢٠١٧ بنتيجة ٣-١ تقدم حسام حسن لسموحة وأحرز للأسيوطي أحمد سعيد أوكا ورجب بكار بمرماه وعمر بسام، وحسم التعادل السلبي تعادل الفريقين في لقاء الدور الثاني الموسم الحالي، الذي أقيم في ١٩-٣-٢٠١٨.

دنيا على

اترك تعليق