نادي حرس الحدود فى الإسكندرية .. نادي عالمي على أرض مصر! |بالصور

0

افتتحت قوات حرس الحدود، النادي التابع لها بمنطقة المكس بالاسكندرية، ليكون بحق نادي عالمي على أرض مصر، ومتاح لخدمة المواطنين من المدنيين والعسكريين بالثغر، كنادي اجتماعي ورياضي على طراز أكبر نوادي العالم الحديثة.

يضم النادي ساحات انتظار سيارات تتسع لـ130 سيارة، بالإضافة إلى مبني اجتماعي يضم قاعا مزودة بشاشات عملاقة لمتابعة مباريات بطولة الأمم الأفريقية، وكافة الفعاليات الرياضية، ودورات مياه راقية، ومساحات خضراء شاسعة، وحدائق تمثل مساحة كبيرة من حجم النادي للأعضاء.

ويضم النادي ثلاثة ملاعب كرة قدم يمكن أن يستفيد بها الجمهور عن طريق الإيجار،كما يضم حمام سباحة على أعلى مستوى من الراحة والأمان، ويتواجد أيضًا ملعب ثلاثي لألعاب “الطائرة ـ سلة ـ يد”.

كما تم تخصيص منطقة ألعاب للأطفال مجهزة بأحدث الألعاب، بالإضافة إلى إنشاء مسجد به مصلي للرجال والسيدات.

كما يضم نادي صحي عبارة عن غرفة “ساونا، وبخار، وجاكوزي، ومغطس ثلج، وتدليك، ومساج”، بالإضافة إلى صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات.

وتم فتح باب الاشتراكات للعضويات المستديمة بالنادي للمدنيين بـ3 ألاف جنيه للأسرة 4 أفراد ويجدد بنفس القميه، بالإضافة إلى أن العضوية المستديمة للعسكريين بمبلغ 1500 جنيه للأسرة أيضًا 4 أفراد، ويجدد بنفس القيمة.

ويضم النادي ملعب لكرة القدم يعد من أفضل الملاعب المتواجدة بجمهورية مصر العربية، وبه شبكة صرف مياه الأمطار، ونظرًا لقربه من سواحل البحر الأبيض المتوسط لعدم تراكم المياه بارضيه الملعب.

ويضم فندق على أحدث طراز، به 16 غرفة وجناحين لاستقبال الفرق ومطعم، ومجهز لاستقبال وإقامة المباريات المحلية والدولية، ومجهز بعدد 4 غرف تغير ملابس للاعبين، بالإضافة إلى 2 غرفة حكام وغرفة منشطات.

ويتسع الاستاد لـ20 ألف مشجع، وتم إدرجة احتياطيًا في محافظة الإسكندرية لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية لعام 2019.

وائل عمر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق