نجوم الأغنية فى مصر يقدمون باقة من أهم أعمالهم وأغانيهم

كتبت – رجاء عبدالنبي

رغم أن موسم الحفلات الصيفية دخل المرحلة الأخيرة له، بعد بداية الدراسة في أغلب الدول العربية، إلا أن اليوم شهد أحداثا موسيقية ويستعد عدد من نجوم الأغنية فى مصر لإحياء حفلات غنائية يقدمون فيها باقة من أهم أعمالهم وأغانيهم.
يحيى محمود العسيلى حفلا غنائيا فى حرم كلية التجارة بجامعة عين شمس، وينظم الحفل اتحاد طلاب كلية التجارة، ورعاية الشباب فى الجامعة، ويقدم العسيلى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه التى يحييها جمهوره ومتابعوه.
بينما يحيى المطرب شريف إسماعيل حفلا جديدا من حفلاته فى موسم الصيف، بدار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف، ويقدم شريف العديد من المفاجآت بحفله، كما يغنى عددا من أشهر أغانيه منها، “جانا الهوا”، “كتبو كتابك”، “كل ليلة”، “بالظبط سنة”، “برهان”، “كلامى عليه”، “طاقة”، “ياقلبك”.
من جانبه أحيا الفنان أحمد جمال حفل تخرج طلبة الدفعة 41 من كلية التجارة جامعة المنصورة في نادي القوات المسلحة، وقدم خلال الحفل مجموعة مختارة من أغانيه الخاصة.
في سياق آخر يعيش أحمد جمال حالة من السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققه كليبه الأخير “على المزيكا” والذي حقق ما يقرب من 800 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في 10 أيام، أغنية “على المزيكا” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيـع هاني يعقوب، ميكس وماستر هاني محروس، إنتاج wave.
كما يقدم حفل رباعي أوتار بودليان في “مكان” بوسط لبلد، وتقدم فيه عازفة الكمان اليابانية ماجومي ساروهاشي، والمطرب المصري أحمد الرفاعي مزيجا من الموسيقى الكلاسيكية الغربية لمؤلفين موسيقيين قدامى ومعاصرين، بالإضافة إلى بعض الأغاني العربية الكلاسيكية الشهيرة برؤية وتوزيع موسيقي غربي.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا