نيابة السنبلاوين تقرر حبس المتهم بقتل شقيقه المعاق في الدقهلية

كتبت – رجاء عبدالنبي
قررت نيابة السنبلاوين حبس ميكانيكى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شقيقه المعاق عقب تعديه عليه بمطرقه على رأسه لخلافات على الميراث.
وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من مركز شرطة السنبلاوين تفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالى قرية كفر غتام بحدوث مشاجرة بين شقيقين وقيام أحداهما بالتعدى على الآخر مما أدى إلى مصرعه.
وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد فريد رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين قيام محمد ا ع، 25 سنة، ميكانيكى، بالتعدى على شقيقه صبرى، 33 سنة، “معاق”، بالضرب بمطرقة وإحداث إصابته بجرح قطعى بالرأس والتى أودت بحياته لخلافات عائلية بينهما بسبب الميراث وفر هاربا.
وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، والتحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12607 لسنة 2017 إدارى المركز وأُخطرت النيابة العامة والتى انتقلت إلى مكان الواقعة وقررت نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأصدرت قرارها السابق بحبس المتهم على ذمة النحقيقات

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا