هدايا أيقونية من الذهب للسيّدات المحاربات في مؤسسة بهية

0

 

في خطوةٍ تندرج في سياق حملة شهر أكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي، قدّمت Miss L’ من لازوردي هدايا أيقونية من الذهب للمحاربات في مؤسسة بهية الخيرية لعلاج سرطان الثدى في حدثٍ توعوي أقيم في مقرّ المؤسسة بحضورٍ لافتٍ للنجمة نيللي كريم.

تأتي الحملة ضدّ سرطان الثدي هذا العام من باب الدعم النفسي لنذكّر كلّ سيدة كم هي قوية وشجاعة وأن نشدّد على أهميتها ودورها الاستثنائي ليس في حياتها الشخصية فحسب بل في حياة أسرتها والمجتمع من حولها.

ذكرت ليلى سالم حفيدة بهية أن مثل هذا الحدث يعد دعما كبيرا لمحاربات سرطان الثدي اللاتي هن بمثابة رمز لكل سيدة مصرية، مرحبة بالفنانة نيللى كريم وأثنت على مجهوداتها المستمرة في دعم بهية، مؤكدة أن التواجد الدائم للشركات والمشاهير ونجوم المجتمع ودعمهم للمؤسسات الخيرية تدفعنا إلى الأمام دائما.

من جانبه رحب المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة المستشفي بالحضور من شركة لازرودي والفنانة نيللى كريم معربا عن سعادته باهتمام لازروردي بمحاربات بهية، حيث أنه هذه هي المرة الثانية التى تقوم فيها شركة المجوهرات العربية بالاحتفاء بمحاربات سرطان الثدي في بهية وتقديم الهدايا لهن في شهر أكتوبر الوردي.كما أثنى على حضور الفنانة نيللى كريم التى تعتبر واحدة من بهية واصفا النجمة بأنها (من أهل البيت)، مؤكدا على أن وجود مثل الفعاليات تساهم بشكل كبير في الدعم النفسي ورفع الروح المعنوية للمحاربات.

كما قال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مستشفى بهية إن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي وتقوم من خلاله مستشفى بهية بالدور التوعوي اللازم للمحاربات والوقوف بجانبهم، مؤكدا أن بهية “في ظهر كل ست مصرية”، واشار إلى أن المسشتفى ستواصل تقديم دورها بشكل أكبر من خلال افتتاح الفرع الثاني للمستشفى بالشيخ زايد قريبا والذي يهدف إلى تقديم خدمة أكبر للكل محاربة.

:

عن لازوردي
منذ تأسيسها في عام 1980، حقّقت لازوردي نجاحاً لافتاً في فن تصميم وصناعة المجوهرات، وهي تعدّ اليوم أكبر مصمّم ومصنّع وموزّع للمجوهرات والمصوغات الذهبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتبوأ الشركة المرتبة الرابعة بين أكبر مصنّعي مصوغات الذهب في العالم، حيث تبيع أكثر من مليون قطعة مجوهرات سنوياً.

يعمل لدى لازوردي أكثر من 1500 موظف، وهي تنتج أكثر من 4 آلاف موديل من المجوهرات والذهب عيار 21 و18 قيراط، إضافة إلى مجوهرات الألماس الكلاسيكية والعصرية. يستخدم فريق تصميم لازوردي العالمي أحدث تقنيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب، وباستخدام المعدّات المتقدمة التي تشمل الطباعة ثلاثية الأبعاد وغيرها من التقنيات العالية. تُصنّع المجوهرات في مصانع الشركة بالمملكة العربية السعودية ومصر ثم يتم توزيعها على أكثر من 1300 متجر تجزئة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تصديرها لأكثر من 28 بلداً خارج المنطقة.

وتمتلك لازوردي شبكتها الخاصة من المحلات التجارية والتي تضمّ 21 متجراً في أكبر مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة، وهي تركز على بيع مجوهرات الألماس والمشغولات الذهبية .

تماشياً مع استراتيجيتها بأن تصبح “داراً للعلامات التجارية”، استحوذت لازوردي، في عام 2018، على امتياز علامة TOUS في المملكة العربية السعودية. و TOUS هي علامة تجارية عالمية لأنماط الحياة العصرية وتقدّم مجوهرات فاخرة ذات قيمة معقولة، ومشغولات ذهبية وألماس، وحقائب وعطور وأكسسوارات. تتواجد TOUS في المملكة العربية السعودية منذ عام 2008 مع شبكة متاجر تضمّ اليوم 26 متجراً في كافة أنحاء المملكة.

عن Miss L’
أطلقت لازوردي في العام 2019 علامة Miss L’من المجوهرات ذات القيمة المعقولة المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط وفقاً لأعلى معايير الإنتاج. تضمّ Miss L’ مجموعاتٍ منوّعة من التصاميم الرائجة والمواكبة للموضة، الموجهة للمرأة العصرية العاشقة للتجدّد. تباع منتجات Miss L’ بالقطعة اليوم في متاجر لازوردي، وفي الأكشاك ونقاط البيع لدى تجار التجزئة في المراكز التجارية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق