“هنيدى” ينضم لحملة مصر الخير “خلاويص..؟.. لسه..” لسداد ديون 2000 غارمة

              

كتبت : بسنت الزيتوني

شارك النجم الكوميدى الكبير محمد هنيدى ، فى حملة مؤسسة “مصر الخير” تحت شعار ” خلاويص..؟..لسه..” لسداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم.

وقام الفنان الكوميدى الكبير بنشر إعلان حملة “خلاويص..؟..لسه” على صفحته الرسمية بالسوشيال ميديا ” الفيسبوك” معلنا بذلك دعمه للحملة التى شارك فيها حتى الآن عدد كبير من النجوم والمشاهير وصل حتى الآن إلى أكثر من 50 فنانا ونجما ، لسداد ديون الغارمات والتى انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة منذ إطلاقها ، والتى تهدف إلى سداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم.

وقالت سهير عوض ،مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أن الهدف من إطلاق حملة “خلاويص..؟..لسه” هو تحقيق التكاتف المجتمعى والمشاركة المجتمعية الكبيرة من مختلف فئات وأطياف المجتمع لسداد ديون 2000 غارمة حتى تستطعن استكمال المسيرة مع أسرهن .

وأوضحت مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير ، أنه وصل عدد النجوم والمشاهير المشاركون فى الحملة حتى الآن 50 فنانا ونجما من مختلف المجالات حيث شارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير فى الحملة بشكل كبير، ونشرت الفنانة “ليلى علوى” صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج “خلاويص..؟..لسه”، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في الحملة .

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في الحملة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في الحملة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض ،لاعب النادي الأهلي الأسبق .

كما انضم عددا جديدا من الفنانين والمشاهير لحملة ” مصر الخير” وضمت قائمة الفنانين والنجوم ومشاهير المجتمع الجدد الذين انضموا لحملة ” خلاويص..؟..لسه..” كل من : الفنانة صابرين ، وشريف رمزى،وطارق علام، وبوسي شلبي ، وصفاء جلال ، ولقاء سويدان ، ورولا خرسا ، وشريف مدكور ، ولمياء فهمي ، وشيرين حمدي ،وياسمين الخطيب ، ورحمة خالد ، وعلاء الشربيني ، وإبراهيم مدكور ،وباهر النويهي..وغيرهم من نجوم المجتمع .

وسار العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التى التقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في الحملة .

ويتزايد أعداد الفنانين ومشاهير المجتمع يوم بعد يوم للمشاركة فى حملة “مصر الخير” لسداد ديون الغارمات ..ومازالت المشاركة في اللعبة مستمرة لانضمام مزيد من النجوم والشخصيات العامة بالمجتمع لتحقيق التكاتف المجتمعى فى سداد ديون 2000 غارمة .

التعليقات متوقفه