وفد ألماني يزور شفاء الأورمان بالأقصر .. لا تقل أهمية عن المعابد والمعالم التاريخية

0

الأقصر – نرمين نجدى
شهدت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، زيارة كبري لوفد ألماني الجنسية لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضي السرطان بالصعيد والذين يتلقون العلاج بصورة يومية داخل المستشفي.

ضم الوفد الألماني خلال زيارته للمستشفي ممثلين من السفارة الألمانية وممثلين من شركات السياحة وإعلاميين من دولة ألمانيا، والذين أبدوا إعجابهم بالمستوي الطبي والفني داخل المستشفي، وكذلك الخدمات المميزة من النظافة وحسن المعاملة والمساعدة للمرضي خلال تلقيهم العلاج والفحوصات الطبية اللازمة يومياً.

وقام أعضاء الوفد الألماني خلال الزيارة بتقديم الدعم المادي والتبرع للمستشفي وعلاج المرضي بالمجان، كما إلتقطوا الصور التذكارية أمام وداخل المستشفي مع المرضي، وتفقدوا أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي وعلاج اليوم الواحد، وكذلك أجهزة الأشعة والمسح الذري والصيدلية الإكلينيكية.

ومن جانبه صرح محمد عثمان عضو لجنة التسويق السياحي بمحافظة الأقصر، والمنسق للزيارة مع وفد من 40 شخصية ألمانية، أن الوفد ضم مديرين شركات السياحة وصناع القرار بالمانيا وضم إعلامين من التلفزيون الألماني وصحفيين، لتقديم الدعم اللازم للمستشفي في خطواتها المستقبلية لعلاج المرضي بالمجان.

وأضاف محمد عثمان، أن أعضاء الوفد الألماني أبدوا إنبهارهم بالمستشفي التي تخدم أهالي الصعيد، وأشادوا بالخدمة الطبية والأجهزة الحديثة والطراز الفرعوني للمكان، الأمر الذي أثار غعجابهم وأصروا علي إلتقاط الصور حتي يشاهد كافة أصدقاؤهم هذا الصرح الطبي المميزة، كما قدموا تبرعات مادية، مؤكدين أن الزيارة بالنسبة لهم لا تقل أهمية عن زيارة الأماكن السياحية بالأقصر.

اترك تعليق