يوفنتوس يضع برشلونة أمام اختبار صعب

كتبت – أسماء المهدي 

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي سعر التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، المطلوب في برشلونة الإسباني لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ، وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن يوفنتوس رد على طلب برشلونة بالتعاقد مع ديبالا بتأكيد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف البيانكونيري إلا في حالتين.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يحتاج إلى دفع 120 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا، أو 90 مليون يورو بالإضافة للتخلي عن أندريس إنييستا، قائد البلوجرانا لصالح فريق السيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يفضل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي لن يكلف النادي أكثر من 90 مليون يورو، بينما يتمسك بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 100 مليون يورو للموافقة على بيع الفرنسي عثمان ديمبلي.

ورحل البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فسخ عقده مع البلوجرانا ودفع 222 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وخرج كوتينيو من قائمة الريدز لمواجهة أتليتك بلباو وديا في دبلن الأيرلندية مساء اليوم، السبت، ما يعزز إمكانية مغادرة اللاعب “أنفيلد” وارتداء قميص برشلونة.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا