10 عيادات متنقلة بقافلة طبية بقرية بديرمواس بالمنيا

كتبت – منه جمال

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا، قافلة طبية بقرية أسمو العروس وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المركز وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان خاصة في القرى الأكثر احتياجاً.

وقال على مقبول رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن القافلة ضمت عدداً من التخصصات الطبية المختلفة من خلال 10 عيادات متنقلة والتي شهدت إقبالاً من اهالى القرية الذين أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المقبولة من قبل الحكومة لتوفير خدمة طبية لائقة بهم، متمنين تنظيم القوافل الطبية بصفة دورية على مستوى القرية والقرى المجاورة.

من جانب أخر، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد 40 حالة تعدى علي الاراضى الزراعية بمساحة فدان و15 قيراط و4 سهم وذلك خلال حملة مكبرة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى والجمعيات الزراعية من اجل الحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المركز والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

وفى إطار ثقل مهارات وخبرات الشباب للوصول بهم إلى أفضل أداء في كافة المجالات واستثمار طاقاتهم في دعم كافة مؤسسات الدولة، عقدت أمس الوحدة المحلية ندوة تثقيفية حول (دور الشباب في دعم مؤسسات الدولة) وذلك بقاعة الوحدة المحلية بقرية بني حرام بالاشتراك مع عدد من شباب البرنامج الرئاسي.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا