31 أكتوبر فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد السكندرى

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد فى 31 أكتوبر الجارى، ويمتد لمدة أسبوع، على أن تجرى الانتخابات يوم 24 ديسمبر المقبل.

وحدد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، فى وقت سابق، 24 ديسمبر موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للنادى، والتى تتضمن بند الانتخابات، ونشرت الصفحة الرسمية للنادى عبر فيس بوك بيانا بالموعد المحدد للانتخابات وكذلك فتح باب الترشح.

واعتمد مجلس إدارة النادى تاريخ انعقاد العمومية بعد موافقة الجهة الإدارية على هذا التاريخ، على أن يتم فتح باب الترشح من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء لمدة أسبوع.

فى سياق متصل، كشف محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أنه سعيد بالتعامل مع الثنائى حسام وإبراهيم حسن فى الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم فى الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.

وتابع مصيلحى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامى سيف زاهر: “رابطة الأندية المحترفة إضافة كبيرة للكرة المصرية وكل القائمين عليها شخصيات محترمة، لكن كان يجب وضع مزيد من الشروط والضوابط على عمل اللجنة واختصاصاتها”.

التعليقات متوقفه