تخبط واتهامات متبادلة في اتحاد الكرة حول بيان الاساءة لمحمد صلاح

تخبط في اتحاد الكرة حول بيان الاساءة لمحمد صلاح

0

سادت حالة من التخبط وتبادل الاتهامات فى اتحاد الكرة المصري عقب نشر بيانا رسميا للاتحاد اعتبره الجميع بيانا غير لائق من الاتحاد تجاه النجم المصري محمد صلاح الذي تم وصفه بـ “بيان اساءة” ، وذلك بعد فتح محمد صلاح النار على الاتحاد يوم امس من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر” اعلن من خلالها تجاهل الاتحاد له .

واصدر الاتحاد بيانا للرد على صلاح وبعد فترة تم سحب البيان وحذفه من الحساب الرسمي للاتحاد ، ونشر الاتحاد تغريدة عبر تويتر نفي من خلالها صدور اى بيان بخصوص اللاعب وكذب الاخبار المتداولة ، على الرغم من ان الكثي من اعضاء الاتحاد قاموا بنشره عبر حساباتهم الشخصية مثل خالد لطيف ومجدي عبد الغني وسيف زاهر .

كان مجدي عبد الغني قد نشر البيان عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات “تويتر” ، ونشر عدة تدوينات يهاجم من خلالها صلاح ويتوعد له .

واعرب مجدي عبد الغني عن غضبه الشديد تجاه تكذيب الاتحاد للبيان بعد نشره ، وعلق على هذا الامر مؤكدا ان عصام عبدالفتاح عضو مجلس ادارة الاتحاد طلب نشر البيان السابق كبالون اختبار لرد فعل الجمهور وعندما فشلت التجربة وهاج الجمهور ، قرر هاني ابوريده اخلاء مسؤوليته .

ومن جانبه قرر خالد لطيف حذف البيان والاعتذار للاعب محمد صلاح وللجمهور واوضح ان مجلس ادارة الاتحاد قرر بالاجماع سحب البيان ، ومن المقرر ان يصدر بيانا جديدا اليوم .

 

وانتقد رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس اتحاد الكرة عقب صدور البيان ، واعلن عن رفضه التام لمحتوي البيان في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” .

وطلب خالد لطيف من ساويرس حذف البيان عقب تراجع رئيس الاتحاد عنه لاحتواء ردة فعل الجمهور .

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة تحذير مما يتم تداوله علي لسان عضو الاتحاد خالد لطيف مؤكدا ان لطيف ينفي بصفة شخصية ما يتم تداوله عبر حساب يحمل اسمه على موقع تويتر ، مشيرا الى انه لا يمتلك حساب شخصي على تويتر .

 

وقرر الكابتن أحمد حسام ميدو ان يتضامن مع محمد صلاح بعد الازمة الاخير ، وناشد لاعبين المنتخب المصري بأن يتحدثوا حول المشكل التي واجهتهم فى الفترة الاخيرة مع الاتحاد، واشار الي ان صلاح لم يطلب شىئ صعب فكل ما يطلبه ان يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح في المعسكرات القادمة .

واعلن كابتن مجدي عبد الغني من خلال مداخلة هاتفية فى برنامج العاشرة مساءا المذاع على فضائية دريم ، انه لا يملك اي حساب شخصي على موقع التدوينات “تويتر” ، ونفي مسؤؤليته تماما عن الحساب الذي يحمل اسمه ويهاجم محمد صلاح .

 

صلاح ينتقد سوء معاملة الاتحاد المصري له

وكيل محمد صلاح يعلق على ازمة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يرد علي صلاح في بيان رسمي

ميدو: المنتخب ضحية أزمة صلاح والاتحاد

نجيب ساويرس يدعم محمد صلاح ويهاجم اتحاد الكرة

نبيل الحلفاوي يعلق على ازمة صلاح والاتحاد

اتحاد الكرة: نرفض طريقة مخاطبة صلاح لرئيس الاتحاد

محمد صلاح ينشر فيديو للرد على اتحاد الكرة

مجدي عبدالغني: ليس لدي حساب على “تويتر”

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق