مدبولي أثناء تكريم المحافظين السابقين: لا يبقى سوى العمل على خدمة الوطن

0

أهدا الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، دروعاً للمحافظين السابقين، أثناء احتفالية تكريمهم بمجلس الوزراء،تقديراً لجهودهم، بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين نصر، رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة.

وقال مدبولى: «زملائى وأصدقائى الأعزاء، اسمحوا لى بداية أن أنقل لحضراتكم رسالة حب وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى، فهو من كلفنى بأن أعبر لكم عن شكرنا، وتقديرنا للجهد الهائل الذى بذلتموه خلال توليكم المسئولية».

وأضاف رئيس الوزراء في كلمته: «بشكل شخصى، أُكُن لكم كل حب وتقدير، فقد كان لى مع كل منكم قصص تُروى عن العمل المشترك، وكيف واجهنا معاً مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا في حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معاً».

وتابع مدبولى: «سُنة الحياة هى التغيير، وإن كُنت موجوداً اليوم فسأكون غداً غير موجود، فالمناصب زائلة، ولا يبقى سوى العمل والإنجاز خدمةً للوطن، والعلاقات الإنسانية الجيدة، ولى كل الشرف أننى تزاملت معكم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد في المرحلة القادمة، مع تأكيدى أن الدولة تستفيد دائما من جهودكم».

شيماء سمير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق