اعتذار رابطة جماهير ليفربول لماني بسبب صلاح

اعتذار رابطة جماهير نادي ليفربول الرسمية للسنغالي ساديو ماني

0

تقدمت رابطة جماهير نادي ليفربول الرسمية باعتذار للسنغالي ساديو ماني عن الإهانات التي تلقاها لاعب الريدز عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستقرام” عقب لقاء توتنهام هوتسبير في الجولة الـ5 للدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

محمد صلاح يتلقى الدعم من نجمي ليفربول ويونايتد السابقين

وكانت مجموعات من رابطة جماهير ليفربول الرسمية في مصر قد وجهت إهانات حادة لماني، متهمة إياه بتعمد عدم التمرير إلى زميله المصري محمد صلاح خلال إحدى هجمات ليفربول أمام السبيرز في وقت كان صلاح في وضع مثالي لإحراز هدف.

ونشرت الرابطة اعتذراً رسمياً لماني عبر حسابها بموقع “فيس بوك” قالت فيه: “انتقاد أي لاعب هو حق مكفول لأي شخص، ولكن الإهانات الشخصية أمر مرفوض تماماً، لقد رأينا خلال الأيام الماضية مجموعة من التعليقات المخزية ضد أحد نجوم ليفربول”.

وأكمل البيان: “لقد تسببوا في أن يقوم ماني بمسح ما نشره على صفحته عبر أنستقرام بسبب فظاعة ما شاهده من تعليقات”.

وقام الدولي السنغالي بشطب المنشور الذي عبر خلاله عن سعادته بفوز فريقه على السبيرز في ويمبلي.

وأكد البيان أنه تم التواصل مع رابطة جماهير ليفربول الرسمية في مصر عن الرسالة التي يودون توصيلها إلى ماني، إلا أن الرد من مصر جاء داعماً للنجم السنغالي.

ومن جانبه علق خالد يوسف، رئيس رابطة جماهير ليفربول في مصر لصحيفة “ليفربول إيكو” قائلا: “إنها تعليقات فظيعة، لا تمثل الجماهير المصرية، ولقد قمنا بنشر منشور للتعبير عن تقديرنا لماني، وأرسلنا له العديد من الرسائل عبر فيس بوك للاعتذار”.

وتابع: “نحن بالطبع نعشق مو، الملك المصري، هو نجمنا الأول وبطلنا في مصر، ولكن صدقني جماهير ليفربول في مصر لا تحب ماني بشكل أقل، بل إن هناك جماهير منا تحبه أكثر من صلاح”.

واختتم: “بدورنا كمجموعة جماهيرية رسمية نعتقد أن واجبنا أن نشير إليه بحبنا وأننا لا يمكن أن نتخيل فريقنا بدونه”.

ايمان مهدى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق