“رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك” تواصل تحركاتها القانونية ضد رئيس الزمالك و نائبه

0

 

 

كتب/ بسنت الزيتونى
عقدت رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك، اجتماعا موسعا أمس في نقابة الصحفيين، لبحث أزمتهم مع رئيس نادي الزمالك الذي يضرب بكل القوانين عرض الحائط، رغم كونه نائبا برلمانيا، و أحد نائبيه يشتغل بالقضاء، وهو ما يفترض فيهما الدفاع عن تطبيق القانون و الحفاظ على مكتسباته، بحكم حيثياتهما الحالية.
و قد خلص الاجتماع إلى التالي:
أولا: إن رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك، تؤكد مرارا و تكرارا على احترامها الكامل لمؤسسات الدولة و أجهزتها المعنية بالأزمة، في محاولاتها الحصول على حقوق الصحفيين أعضاء النادي في ممارسة نشاطهم داخل ناديهم، المكتسبين عضويته وفقا لقواعد القانون و لوائحه التنفيذية المنظمة لشؤون العضوية فيه.
ثانيا: التأكيد دوما على التحركات القانونية لحلحلة الأزمة بما يحفظ لنا حقوقنا و كرامتنا، دون المساس بما يخالف القانون مطلقا.
ثالثا: التأكيد دوما على عدم تسييس الأزمة لصالح أي طرف، أو استغلالها بصورة تسيء إلى مؤسسات الدولة .
رابعا : التقدم بمذكرات للجهات ذات الصلة، ضد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة النادي و القائم بأعمال رئيس النادي الإدارية.
خامسًا : تجديد الدعوة إلى عقد اجتماع السبت المقبل الساعة الثانية ظهرا في نقابة الصحفيين، لمواصلة تباحث الأعضاء لحل مشكلتهم مع النادي، و انتظار نتائج الخطوات القانونية التي اتخذت من نقابة الصحفيين للوصول إلى حلول مقبولة، تحفظ لنا هيبتنا و كرامتنا و حقوقنا أمام الرأي العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق