جميلة عوض:وقت التحضير كان مهم جدا في فيلم الضيف

0

تكلمت الفنانة جميلة عوض عن آخر أفلامها الضيف والذي يعرض في دور العرض الآن، إن الكاتب إبراهيم عيسي هو السبب وراء موافقتها على المشاركة في الفيلم.
واضافت : “عرفت بالفيلم أثناء تواجدي بالجونة حين تحدث معي هادي الباجوري واتحمست الفكرة حينها، وخلال ٧ ساعات كنت قمت بقراءة الفيلم”.
وتابعت خلال حلولها ضيفة علي برنامج “اصحى بانرجي” مع عمرو وهبة ومي إبراهيم صباح اليوم: “الفيلم فيه فكرة أحب إنها تكون مطروح للمشاهد وخاصة حالة الصراع بين الفكرين الموجودة بالفيلم”.
وأكملت عوض حديثها: “وقت التحضير كان مهم جدا في فيلم الضيف واستغرقنا شهرين لتصويره” مؤكدة أنها تشاهد أفلامها بشكل طبيعي ولا يوجد لديها أي مشاكل في مشاهدة تمثيلها، كما كشفت أن شائعة عمرها غير صحيحة فهي تخرجت من الجامعة بعد مسلسل تحت السيطرة.
وقالت إنها تحب تقديم كل ما يطلبه الدور بشكل طبيعي ومنها قص شعرها في فيلم الضيف على الرغم من محاولات اعتمادها على شعر مستعار كما أكدت إنها تحب كثيرا الأدوار المتمردة.
وكشف جميلة عوض عن استعدادها بفيلم رامز جلال الجديد والذي لم يتم الاستقرار على إسمه حتى الآن ولكن الأسم المبدئي “سبع البورمبة”، مؤكدة إنه تجربة جديدة ومختلفة عليها فهو يندرج تحت الفيلم الكوميدي الأكشن.
وتحدثت عن رغبتها للتمثيل مع كلا من نادية لطفي ونجلاء فتحي بجانب حبها لكافة ممثلي الزمن الجميل، وعن الوقت الحالي قالت إنها تحب التمثيل مع محمد فراج وأحمد مالك.

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق