نشطاء تويتر يعلقون على صورة معز مسعود وشيري عادل

0
ضجه كبيره أثارها الداعية والمنتج السينمائي معز مسعود، بعد نشره صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، وهي الصورة الأولى التي ينشرها “مسعود” منذ فترة.
وكتب “مسعود” على الصورة الرومانسية معلقًا: “سأظل دائمًا اتذكرنا بهذه الطريقة”، وأثارت الصورة ردود أفعال متباينة لكن كان أغلبها غاضبة من الداعية السابق.
فقد علق أحدهم قائلًا: “حقك وانت حر تعيش حياتك بالشكل اللى انت عايزه، لكن أبوس إيدك متتكلمش فى الدين لأنك لست أهلا له”، بينما قال مغرد آخر: “دائما ما أسمع عن تجار الدين وأخيرا شاهدته”، فيما قالت إحدى المتابعات: “حقك تعيش بالطريقة اللي تريحك وتتجوز اللي تحبها ربنا يسعدك.. بس خلاص فقدت مصداقيتك كداعية”، وأكد على كلامها مغرد آخر قائلا: “يعيش حياته زى ما هو عايز بس ما يتكلمش فى الدين تانى”.
في المقابل دافعت بعض الآراء عن قلة عن معز مسعود، فقال أحد المغردين: “من حقه يتكلم ومن حقك متسمعش ليه لو آرائه مخالف لتصرفاته”، وتساءل آخر: “هى إيه المشكله فى اللى عملها؟”.
يذكر أن معز مسعود فاجأ الجميع بزواجه من شيري عادل في شهر يوليو الماضي، بعد أن عرفها من خلال كواليس مسلسل “السهام المارقة” الذي شارك في إنتاجه مع المنتج محمد حفظي.
نشطاء تويتر يعلقون على صورة معز مسعود وشيري عادل
نشطاء تويتر يعلقون على صورة معز مسعود وشيري عادل

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق