القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالية “أم المحبة” احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

المجلس القومي للمرأة بأسيوط ينظم احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

0

نظم المجلس القومي للمرأة بأسيوط بالتنسيق مع مكتب التنمية الابراشي احتفالاً باليوم العالمي للمرأة بفندق “أم المحبة” بدير درنكة ؛ في حضور الدكتورة مروة ممدوح كدواني مقرر المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط وأمل وجية ألفي المقرر المناوب ، ونهلة عبد البديع عضو المجلس ونيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكنيسة الكاثوليك بأسيوط ، والقس متي شفيق مدير مكتب التنمية الإيبارشي، وعدد من قيادات الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط.

ومن جانبه اشاد اللواء جمال نورالدين محافظ اسيوط  بدور المرأة الهام في كافة المجالات بالمجتمع، مؤكدا علي تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وازالة كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ أي برامج تنموية على أرض المحافظة خاصة المتعلقه بالمرأة المعيلة والأرامل .

واشاد بالتعاون المثمر بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة ومكتب التنمية الإيبارشي في تنفيذ العديد البرامج وتنظيم الندوات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية للمرأة خاصة في القرى والنجوع وهو ما يساهم في تنمية المجتمع الأسيوطي.

وعلي هامش الاحتفالية قام أعضاء المجلس القومي للمرأة بزيارة دير السيدة العذراء بدرنكة ومشاهدة إحدى المحطات الهامة لرحلة العائلة المقدسة.

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق