ختام اسبوع السلامة والصحة المهنية ببطولة الجمهورية لشركات المياة

0

وسط أجواء يسودها الحماس والتحدي والتنافس ؛ إختتم اليوم أسبوع السلامة والصحة المهنية في دورته السادسة فعالياته ببطولة الجمهورية لشركات مياه الشرب والصرف الصحي تحت شعار ” تنمية مهارات السلامة و الصحة المهنية” ، والمنعقدة بمحطة المنشية٢ برعاية كل من معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارةالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ،والمهندس احمد جابر شحاتة رئيس شركة مياه الشرب بالأسكندرية ، وذلك بحضور كوكبة من كبار القيادات بالشركات التابعة ونخبة من نواب البرلمان بمختلف دوائر محافظة الأسكندرية .
وبدأت الفعاليات بكلمة ترحيبية ألقاها المهندس أحمد جابر معلنا أن شركة مياه الأسكندرية أولت إهتماما كبيرا بمجال السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل لتوفير أوجه الحماية للعاملين بالمحطات و الشبكات وعنابر الكلور وللمواطنين بالمناطق المحيطة. وأشار سيادته إلي ضرورة الإستمرار في نشر ثقافة توعوية من خلال تكرار تنظيم أسبوع سنوي للسلامة والصحة المهنية لتعزيز أساليب التعامل مع الأزمات وكيفية مجابهة المستجدات بجميع أنواعها ؛ علاوة علي توحيد مختلف المفاهيم بهذا المجال بين جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحي بغرض توفير بيئة عمل آمنة و مجتمع آمن.
ومن جانبهم أكدوا المتحدثين من القيادات والنواب الحاضرين في كلمة لهم علي أهمية تطبيق معايير وإشتراطات السلامة والصحة المهنية بكل المنشآت لخفض معدلات حدوث أية إصابات أو أزمات . وإنه لمن دواعي الفخر المشاركة في مثل هذا الحدث؛ والتي تقيمه إحدي الشركات الرائدة في مجال إنتاج مياه الشرب؛ مما يدفعنا إلي وضع المعايير اللازمة لنشر الوعي الوقائي من أجل تحقيق التنمية المنشودة بجميع القطاعات الحيوية بجمهورية مصر العربية.
ثم أعلن العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة عن نتائج المسابقة حيث حصلت شركة مياه الشرب بالأسكندرية علي المركز الأول في التعامل الفوري والسريع مع تسرب غاز الكلور ، بالإضافة إلي المركز الثاني في التعامل بالأماكن المغلقة .
وفي الختام قام المهندس أحمد جابر شحاتة بتكريم جميع الفرق الفائزة بمنحهم كأس التميز وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية علاوة علي منح جميع الشركات المشاركة شهادات تقديرية لدورهم الرائد في هذه البطولة، كما تم تقديم دروع السلامة والصحة المهنية للقائمين علي تنظيم وإدارة المسابقة تقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل إستدامة التنمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق